ضبط سيدة و رفيقها القاصر متورطين في حيازة وترويج الأقراص المهلوسة

الوطنية بريسهيئة التحرير

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق الأربعاء الغرب بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت 3 دجنبر الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 55 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جرى توقيف المشتبه فيها على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة سوق الأربعاء الغرب، مباشرة بعد وصولها على متن سيارة أجرة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزتها على 2738 قرص مخدر، من بينها 2288 قرص مخدر من نوع “فاليوم” و450 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”.
كما مكنت إجراءات البحث من توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، كان يستقل نفس سيارة الأجرة، وهو في حالة تلبس بحيازة 485 غرام من مخدر الشيرا.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
وتندرج هذه القضية في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بغرض مكافحة تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...