المنتدى الوطني للصحافيين المغاربة يستنكر ما جاء في قرار البرلمان الأوروبي من مغالطات مزعومة

الوطنية بريسمحمد زريزر

عبر المنتدى الوطني للصحافيين المغاربة، عن استنكاره الشديد لما جاء في قرار البرلمان الأوروبي، من مغالطات مزعومة ارتجالية لا أساس لها من الصحة.
وأكد المنتدى الوطني للصحافيين المغاربة في بلاغ له، توصل موقع “الوطنية بريس” بنسخة منه، أن البرلمان الأوروبي، عمد إلى تمرير مغالطات من شأنها المس بالمؤسسات المغربية، ولاسيما المؤسسة القضائية.
وأعرب المنتدى الوطني للصحافيين المغاربة، عن أسفه لما انزلق إليه المجلس الأوروبي حول قراره الأخير، متناسيا التطور الذي تعرفه المملكة المغربية، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس، في جميع المجالات ولاسيما حقوق الإنسان بصفة عامة.
وأكد المنتدى الوطني للصحافيين المغاربة ، تمسكه بمقدسات البلاد واستقلال مؤسساتها التقريرية والتنفيذية، ولاسيما المؤسسة القضائية، وما عرفته هاته الأخيرة من تطور هام خصوصا بعد دستور 2011، ليتوج بتأسيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، هذا الأخير عرف استقلالا ملحوظا في مساره التنفيذي عن سلطة النيابة العامة.
ودعا المصدر ذاته، جميع هيئات المجتمع المدني إلى الالتفاف حول مقدسات البلاد ومؤسساتها، ومحاربة كل المغالطات والتصرفات غير المسؤولة لأعداء الوحدة الترابية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...