افتتاح المقر الجديد لدائرة الشرطة “الهراويين” بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء

الوطنية بريسهيئة التحرير

افتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الخميس 14 دجنبر الجاري، المقر الجديد لدائرة الشرطة “الهراويين” التابعة لمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، وذلك في إطار تنزيل مخططها الرامي لتطوير وعصرنة البنية التحتية للمنشآت الشرطية.

وقد تم تدشين المقر الجديد لدائرة الشرطة “الهراويين” على مستوى الهراويين الشمالية بمحاذاة مستوصف الهراويين بمدينة الدار البيضاء، وذلك لضمان تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

كما تتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...