رغم تعنث رئيس المجلس البلدي للمحمدية انطلقت قافلة طبية صوب مدينتي اسفي و الصويرة



الوطنية بريس مصطفى مرزاق

اضغط هنا لمتابعة باقي أخبار الأعمال الجمعوية


حطت قافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة سيدي محمد التيجي بإقبيم اسفي، خلال الفترة الممتدة من 17 الى 20 مارس ، لتقديم فحوصات طبية لفائدة المرضى المحتاجين والمعوزين بالمنطقة.

تنسيقية جمعيات المجتمع المدني بالمحمدية و جمعية الصحة و التوعية بأسفي، في قافلة طبية مجانية لفائدة بعض المناطق النائية و المعوزة بكل من مدينتي آسفي و الصويرة انطلاقا من مدينة المحمدية أيام 17-18-19و20 من مارس الجاري.

تحية إحترام و تقدير لكل من:

جمعية الحكامة و التضامن الإجتماعي بالمحمدية(برئاسة السيدة:خديجة العماري)

جمعية ثقافات و فنون(برئاسة السيد:عادل الخروبي)

لكونهما تحملان مشعل التضامن اللامحدود عبر ربوع المملكة، رغم تنكر رئيس المجلس البلدي للمحمدية بمنحه مبلغ 1000 درهم كإعانة من ماله الخاص حسب قوله، لكن الجمعيتان رفضتا الهبة الاستفزازية ،إلا أن بعض الغيورين من أبناء المحمدية “الحاج مصطفى الزياتي” مشكورا من هذا المنبر حيث كان متفهما بهذا العمل الجمعوي و الخيري بتبرعه بمساهمة عينية لفائدة القافلة . ليبقى السيد الرئيس مدعما لبعض الجمعيات التي تحتمي تحث مظلته “و الفاهم يفهم”

و رغم هذه الإكراهات انطلقت القافلة و استقبلت بحفاوة و ترحيب من طرف السيد “منير المسقي” رئيس المجلس القروي بجماعة سيدي محمد التيجي و جميع موظفيه و كدا السلطات المحلية من قوات مساعدة و الدرك الملكي .

وقد استبشرت ساكنة المنطقة خيرا لهذه العملية الإنسانية التي خلفت أثرا طيبا في نفوس الفئات المستهدفة و التي حجت بكثرة منذ الساعات الأولى لانطلاق العملية .

بقية التفاصيل في فيديو التالي

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط  https://www.youtube.com/watch?v=yk3retGe6P0

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...