باييرن ميونيخ ينظم رحلات جوية لجماهيره إلى المغرب

ذكر موقع البطولة اللإلكتروني أن فريق بايرن ميونيخ سيقوم بتنظيم رحلات جوية إلى مدينتي مراكش و أكادير من أجل مساندة النادي خلال خوضه منافسات كأس العالم للأندية، و التي ستقام بالمغرب شهر دجنبر المقبل.

ونقل نفس الموقع عن الصحافة الألمانية قولها إن إدارة النادي البافاري قد وقعت شراكة مع العديد من الشركات الخاصة بالطيران من أجل جلب الجمهور الألماني إلى المغرب، و ذلك بأثمنة مناسبة و خاصة بمناسبة كأس العالم للأندية.

و أضافت التقارير الألمانية أن وكالات الأسفار الألمانية عرضت رحلتين إلى المغرب، الأولى لمتابعة مباريات فريق بايرن ميونيخ فقط، و بعدها العودة إلى ألمانيا، و العرض الثاني فهو زيارة مدينتي مراكش و أكادير، و المكوث لمدة عشرة أيام و مشاهدة مباريات البايرن، و البقاء حتى في حال أقصي الفريق البافاري.

جدير بالذكر أن النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية ستقام أول مرة بالمغرب في مدن مراكش واغادير في الفترة الممتدة من 9 إلى 19 ديسمبر 2013، ويشارك فيها ابطال القارات بالإضافة إلى بطل بطولة الدولة المستضيفة. وهكذا تعتبر المغرب أول دولة أفريقية وثاني دولة عربية تنضم هده البطولة بعد الإمارات العربية المتحدة.                                 

الوطنية بريس


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...