جمعية أيوز للثقافة والفن والتنمية تنظم المهرجان الدولي لمسرح الطفل في دورته الخامسة


الوطنية بريس
 علي بن حسينة

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار أعمال جمعوية


 

بمناسبة اليوم العالمي للمسرح وبتنسيق مع النسيج الجمعوي للدشيرة الجهادية،وفي اطار أنشطتها الثقافية والتربوية نظمت جمعية أيوز للثقافة والفن والتنمية، المهرجان الدولي لمسرح الطفل في دورته الخامسة تحت شعار”مسرح الطفل جسر للتواصل و حوار الحضارات” وذلك خلال الفترة الممتدة أيام /4/5/6/7 /أبريل / 2019

ولتقريب الإبداع المسرحي سعت الجمعية إلى إشراك مجموعة من الفضاءات الثقافية بعمالة انزكان أيت ملول اضافة الى توزيع العروض على كل من مركز الثقافي لأيت ملول والمركب الثقافي محمد بوجناح بالدشيرة وأخيرا دار الشباب المختار السوسي بإنزكان.

وستعرف هذه الدورة مشاركة فرق مسرحية بنكهة عربية وبثقافات متنوعة من الدول العربية كالجزائر وتونس كما سيتم تكريم الأستاذ والمخرج المسرحي فارس سرور .

   

اضافة الى ضيوف الشرف كالكاتب والمخرج المسرحي عبد القادر المشاوي من دولة الجزائر والفنانة المسرحية نادية تليش من دولة تونس الشقيقة.

هذا وستنظم ندوة على هامش الدورة حول” تحت عنوان مسرح الطفل بين تحديات الحاضر واكراهات المستقبل” من تأطير المخرج المسرحي فارس سرور .

تجدر الإشارة الى ان حفل الإفتتاح سيكون بالمركب الثقافي محمد بوجناح بالدشيرة يوم الجمعة 5 أبريل 2019 بداية من الساعة الخامسة مساءا.

وهذه دعوة لمختلف المنابر الإعلامية على اختلاف اصنافها للحضور لتغطية هذا الحدث الدولي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...