فريق كاطالونيا الخير بطلا لدوري رمضان ببوجدور


الوطنية بريس
  الحسين أدراق 

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار الرياضة

 

 

 

على نغمات الجماهير الغفيرة التي غطت مدرجات قاعة المغطاة وتحت الأضواء الكاشفة ،جرت ليلة الأحد 02 يونيو الجاري ،مقابلة نهاية دوري رمضان بين فريقين تألقا بشكل ملحوظ خلال منافسات الدوري ويضمان ثلة من أجود اللاعبين الذين يمارسون بفرق الأحياء والهواة،الأمر يتعلق بفريق كاطالونيا الخير وفريق جمعية شباب أم دريكة .

وقد ساهم في تنظيم هذا الدوري النادي الرياضي منار بوجدور وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة وبشراكة مع جمعية شباب الجنوب لكرة القدم ،وحضره ليلا جمهور مهم من عشاق المستديرة بالإضافة إلى فاعلين رياضيين وجمعويين .

وقد تميز هذا النزال النهائي بأداء رفيع من كلا الفريقين حيث هتف الجمهور وصفق لمختلف العمليات الهجومية التي تمتع بها خلال مختلف أطوار المقابلة، وانتهى بانتصار فريق كاطالونيا الخير بهدفين لهدف واحد.

وتم اسدال الستار على نهاية أطوار الدوري الرمضاني الأبرك في نسخته الأولى ليتم توزيع الجوائز يوم الإثنين 03 2019 بقاعة المغطاة على الساعة الحادي عشر ليلا ، بحضور عامل إقليم بوجدور والوفد المرافق له وعدة شخصيات رياضية وجمعوية وزعت جوائز على المشاركين والمساهمين في إنجاح هذا الحفل الرياضي عبارة عن كؤوس وميداليات وشواهد تقديرية،كما تم التنويه من طرف الحاضرين بالشروط والظروف المادية واللوجستيكية التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث.

وفي تصريح للوطنية بريس لعدد من المشاركين في الدوري ،جددوا الشكر للجنة التنظيم،للاعبين،للجمهور الحاضرولكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح الدوري،داعيا إلى تكثيف الجهود من أجل تنظيم تظاهرات أخرى بهدف الارتقاء بالرياضة المحلية جهويا ووطنيا.

 

 

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...