أوزون تنطلق في تدبير نفايات بمدينة الرماني ….




 
     

الوطنية بريس  أسماء عازم

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

 

تم ليلة امس استقبال اسطول شركة اوزون لنظافة بالرماني بحضور عدة فعاليات من المجتمع المدني اتخذت شعار ” لنساهم جمعيا في نظافة مدينتنا “.

اعتبارا لكون لساكنة شريك اساسي في ضمان محيط نظيف يساهم في تثمين جهود الشركة.

واعطاء الانطلاقة الرسمية لعملية التدبير المفوض لخدمات النظافة بمدينة الرماني بعدما فازت شركة اوزون بالصفقة .

ووفرت شركة أوزون أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات التي تصل إلى اكثر من 20 آلية من شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف هذا الاسطول الذي ستعمل به مدينة الرماني لأول مرة، كما ستستثمر شركة أوزون حسب دفتر التحملات في العنصر البشري المحلي بتوفير فرص شغل لأبناء المدينة والإقليم.

نبذة عن شركة اوزون لنظافة…..

حصلت مجموعة أوزون على شهادة من منظمة المدن العربية لمساهمتها في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015 وشهادات “الايزو” العالمية (ISO 9001) و(ISO14001) و شهادة (OHSAS18001) للصحة والسلامة في العمل.

بالإضافة إلى حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة (A) الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”، كما حازت مؤخرا على جائزة التنمية الإفريقية 2017 صنف تدبير النفايات.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة تدبر قطاع النظافة في ستين مدينة مغربية وأربع دول إفريقية (مالي، السودان، ساحل العاج وغينيا)، وتتوجه إلى الاستثمار في مجالها في دول عربية وإفريقية أخرى وقد حرصت على خلق فرص شغل تجاوز عددها 8500 عامل.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...