الإطار الرياضي (سيدي محمد كروان) يتقلد رسميا مهام تدريب فريق الاتحاد الرياضي الفقيه بن صالح لكرة القدم


الوطنية بريس
  مصطفى مرزاق

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار الرياضة

 

تقلد بشكل رسمي الإطار الرياضي المدرب “سيدي محمد كروان” مهامه في تدريب فريق الاتحاد الرياضي الفقيه بن صالح لكرة القدم.

و قد باشر الإطار الرياضي “سيدي محمد كروان” قيادة سفينة تداريب فريق الإتحاد الرياضي الفقيه بن صالح، صباح اليوم الخميس إستعدادا لموسم شاق و صعب يتطلب ثقة كبيرة و حزم و نفس طويل لتحقيق الهدف المنشود بحضور جميع اللاعبين الجدد و القدامى وذلك بملحق الملعب البلدي بالفقيه بن صالح، إذ ستشمل اليوم الخميس حصتين صباحية و مسائية.

و صرح الإطار الرياضي “سيدي محمد كروان” للوطنية بريس عن نيته العمل بجد و تفان من أجل النهوض بالفريق و كذلك إصلاح ما يمكن إصلاحه رغم بعض الإكراهات و الإشكاليات،  و السير بخطوات ثابتة للمضي قدما نحو الأفضل و تسلق الدرجات للوصول لمبتغى الفريق الذي ينتظره جمهور فريق الفقيه بن صالح بشغف كبير.

و المعروف على الرياضي “سيدي محمد كروان” من الأطر الوطنية التي تشتغل في صمت، يشتغل في الظل و يشتغل أكثر مما يتكلم إطار مؤدب وخلوق بعقلية إحترافية ، خولت له أن يتقلد مهامه في تدريب فريق الاتحاد الرياضي الفقيه بن صالح لكرة القدم وحبه الكبير للعمل الرياضي و الإنخراط معه و مساهمته الفعالة الرياضية. فهو حاصل على دبلوم B بالمغرب ودبلوم A بالمانيا وفرنسا مدربا للفريق الاول حيت يعتبر من خيرت المدربين الذين اثبتوا انهم فعلا يستحقون الثقة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...