جمعية باقليم سطات تستقطب المئات من حاملي كتاب الله في حفل ديني

 
 


 


 

الوطنية بريس  رشيد منوني/خالد بلفلاح

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار أعمال جمعوية

 

 


نظمت جمعية الرحمة لتحفيظ القرآن الكريم والاشعاع الفكري والثقافي بتعاون مع دوار العزاوزة التابع ترابيا لاقليم سطات ،حفلا تكريميا لحفظة كتاب الله في نسخته الثانية.

حيث استقطب هذا الحفل الديني البهيج المئات من حاملي كتاب الله من مختلف ربوع المملكة، بالإضافة إلى ساكنة المنطقة والزوار من خارجها، الذين يشدون الرحال للاستمتاع بهذا الجو الروحاني الذي يعرف تلاوات جماعية لكتاب الله في جو تطبعه السكينة والطمأنينة.

هذا وقد تجند العشرات من شباب منطقة بني يكرين لإنجاح هذا الحفل الديني من خلال توفير المأكل والمشرب للزوار داخل الخيام وخارجها، فيما ضَربت عناصر الدرك الملكي ومعها عناصر القوات المساعدة ،طوقا بمحيط المكان لتأمينه. حيث تميز هذا الملتقى العلمي بحسن التنظيم ، ووزعت من خلاله الجوائز والشهادات التقديرية لمجموعة من شباب المنطقة الذين ختموا القرآن الكريم .

هذا وقد اختتم هذا الحفل الديني الذي حضره قائد قيادة بني يكرين ،ورئيس الجماعة، وممثل مندوبية وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بسطات والدرك الملكي ، (اختتم ) برفع أكف الضراعة إلى المولى العلي القدير أن يحفظ مولانا أمير المومنين جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأن يقر عيني جلالته بصاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن وأن يشد أزر جلالته بصاحب السمو الملكي مولاي الرشيد وسائر الأسرة الملكية الشريفة، وأن يديم نعمة الأمن والاستقرار على هذا البلد الأمين.

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...