نور الدين قشيبل…بيان حقيقة في قضية شيكات بدون رصيد


 



الوطنية بريس 
 زهير أخزو   

اضغط هنا لمتابعة باقي أخبار قضايا ساخنة

ردا على المقال الذي نشرته أحد الجرائد الورقية تحت عنوان ‘شيكات بدون رصيد تلاحق البرلماني النقال” ، استنكر هذا الأخير كل ما تداولته مجموعة من الصحف الورقية و الإلكترونية.

توصلت “الوطنية بريس” ببيان حقيقة، تصحيحا لكل المعطيات الغير دقيقة التي قدمت للصحفي بهدف التشهير، من خلال ادعاء وقائع من نسخ الخيال و تلفيقها  من خلال التلميح الصريح للسيد البرلماني و إقحام الملف  الذي يعني المقاولة الخاصة به.

و في تصريح هاتفي مع المستثمر “ن.ك”، أفاد أنه يتعرض لتحالف من كبار المستثمرين في التعليم الخصوصي، أحدهما كان منعش عقاري سابقا و الإثنان معا من المنتخبين يشنان عليه حربا من الإشاعات و الأخبار الزائفة.

زيادة على ذلك استطاع فتح فروع في الدول الأوروبية، كفرنسا على وجه الخصوص و الهدف من ذلك توفير مناصب شغل، و المساهمة في تحسين اقتصاد البلاد، أما بالنسبة لكونه برلماني بدائرة غفساي، قد بدأ في تشييد مصنعين لتوظيف الشباب في العالم القروي و نخص بالذكر هنا جماعة قرية با محمد، و سيكونان جاهزين في النصف الأول من السنة المقبلة 2020، حيث يرتقب أن يوفر 300 منصب شغل.

و خلص المتحدث بأنه في حالة وجود أي ضرر أو نزاع تجاري فهناك محاكم تجارية وجب اللجوء إليها لإزالة اللبس و ليس إلى الصحافة قصد التشهير بالمقاولات الوطنية، و لنا عودة في الموضوع.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...