جماعة عين الشقف بفاس تعقد دورتها العادية لشهر اكتوبر 2019



       

الوطنية بريس  زهير أخزو

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

تطبيقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات ، و بناء علي مقتضيات النظام الداخلي لمجلس جماعة عين الشقف المنتمية لنفوذ تراب عمالة اقليم مولاي يعقوب ، عقد صباح يوم الإثنين 3 اكتوبر 2019 ، داخل فضاء قاعة الاجتماعات بمقر الجماعة فعاليات اشغال برنامج دورته العادية و التي ترأس أشغالها كل من السيظ جيلالي دومة رئيس الجماعة و السيد ممثل عامل اقليم مولاي يعقوب وكل مكونات المجلس ونائب رئيس الجماعة وبعض ممثلي المجتمع المدني وعدد من ممثلي الصحافة .

وقد تميز اجتماع اشغال الدورة بالنقاش و التفاعل بين كل المنتخبين مع المكتب المسير للجماعة بدون قمع او تميز بين هذا المستشار او الاخر الكل اعطاه الرئيس الحق في ابداء رايه في كل النقط المدرجة في جدول اعمال هاته .

النقط التي تدارسها مجلس جماعة عين الشقف في جدول اشغال دورته والتي تم التصويت على أغلبها بالإجماع :

1- الدراسة و التصويت على مشروع ميزانية السنة 2020.

2- الدراسة و التصويت على تحيين بيان البرمجة الثلاثية لمزانية الجماعة.

3- التداول و الموافقة على اتفاقية تتعلق بإحداث مجموعة الجماعات الترابية “التضامن” بإقليم مولاي يعقوب.

4- التداول و التصويت على اتفاقية بين الجماعة و جمعية بسمة للأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة عين الشقف من اجل تدبير و تسير مقصف بالجماعة.

5- التداول و التصويت على اتفاقية بين الجماعة و جمعية الاتحاد ارياضي عين الشقف لكرة القدم من اجل اصلاح و تجهيز و استغلال ملعب عين الشقف لكرة القدم بالجماعة.

6- التداول و التصويت على اتفاقية بين الجماعة و جمعية معكم للتعاون من أجل تدبير و تسيير حافلة للنقل المدرسي.

7 – التداول و التصويت على تصحيح تسمية جمعية عين البيضاء للنقل المدرسي الواردة في الفصل 5040406062 بميزانية الجماعة 2019.

8- التداول و التصويت على طلب قرض من صندوق التجهيز الجماعي (FEC ) من اجل انجاز مشروع بناء و تجهيز مسبح جماعي بتراب الجماعة .

9- التداول و التصويت على اتفاقية للتزويد بالناء الصالح للشرب و تسيير مصلحة الماء و التطهير بدوار عين البيضاء رأس الماء تجمع بين الجماعة و ودادية الكرم للماء الصالح للشرب و التنمية القروية و المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب “قطاع الماء”.

10-التداول و التصويت على اتفاقية للتزويد بالماء الصالح للشرب و تسيير مصلحة الماء و التطهير بدوار اولاد معلة السفلى تجمع بين الجماعة وودادية الأمان للماء الصالح للشرب و المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب “قطاع الماء”.

11- التداول و التصويت على اتفاقية للتزويد بالماء الصالح للشرب و تسيير مصلحة الماء و التطهير بدوار اولاد امحمد تجمع بين الجماعة وودادية الفتح للتنمية و الماء الصالح للشرب و المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب “قطاع الماء”.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...