جماعة بوعادل تصادق بالإجماع جدول أعمال دورة اكتوبر في جو من النزاهة و الوضوح


        

الوطنية بريس  زهير أخزو

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

انطلقت صبيحة يومه الجمعة 4 اكتوبر 2019، بمقر جماعة بوعادل التابعة لقيادة بني وليد بإقليم تاونات، أشغال الدورة العادية لشهر اكتوبر.

الدورة، و التي انطلق جدول أعمالها على تمام الساعة العاشرة صباحاّ، عرفت حضور كل من رئيس الجماعة القروية “بلقاسم البكاري”، إلى جانب عدد من المستشارين و ممثلي كل من السلطة المحلية.

إلى ذلك، تميزت هاته الدورة بالمصادقة بالإجماع على كل النقاط التي تضمنها جدول الأعمال، إذ تمت المصادقة على اعادة دراسة مشروع ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2019،الدراسة و المصادقة على على مشروع ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2020،إبرام اتفاقية شراكة بين الجماعات الترابية: بوعادل، بوهودة، ازريزر، اخلالفة من أجل استغلال آليات الأشغال الكبرى،التخلي على العقارات المخصصة لإيواء مشاريع مختلفة بتصميم تهيئة مركز الجماعة،هبة حافلتي النقل المدرسي،فسخ اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة و جمعية الغد للتنمية.

و في تصريح لرئيس جماعة بوعادل أدلى به ل “الوطنية بريس ” جاء فيه : ” أن الدورة مرت في أجواء عادية بدون أي مشاكل، لدينا في المجلس ثمانية عشر و تم تسجيل انسحاب ثلاتة اعضاء من المعارضة المكونة من الرئيس السابق ومستشار واخته، و بقي 14 مستشارا من الأغلبية، نقاشت معهم كل نقاط الدورة، و خرجنا كلنا بالتصويت الايجابي”.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...