هل وضع القانون في المغرب ليطبقه المستضعفون فقط؟؟



 


الوطنية بريس 
عبد العزيز بخاخ  

اضغط هنا لمتابعة باقي أخبار قضايا ساخنة

استنكرت غالبية الشعب المغربي عبر شبكات التواصل الطريقة اللااخلاقية واللاانسانية التي دهس بها احد اولاد لفشوش دركيا اثناء أداء عمله،بحيث كان يقود سيارته بسرعة جنونية في طريق وطنية السرعة محدودة فيها في 60 كيلومتر في الساعة ،وعند محاولة ايقاف هذا المتهور الذي ينتمي الى المغاربة من الدرجة الأولى وركنه جانبا، دهسه بكل برودة ودونما اعتبار له كانسان قبل ان يكون دركيا ،وجره لمسافة بعيدة حسب شهود عيان ولم يعر المصاب اي اهتمام،بل نزل من سيارته بكل تعال وبكل وعجرفة ووقاحة وبدأ يسب زميل الدركي محاولا منعه من تصوير الحادث قائلا “واش معرفتيش انا ولد من؟”

نطالب من هذا المنبر الموقر ان نعرف من يكون ابوه. لا اعمم لكن أخشى ما أخشاه ان لن يكون ابوه إلا لصا من لصوص هذا البلد ،فقد انقلبت الآية فيك يا بلدي الحبيب واصبح اللصوص وابناؤهم،اللوبيات وعائلاتهم والمافيات هم سكانك الحقيقيون وما باقي الشعب الا عبيدا عندهم يصنعوا بنا مايحلو لهم ويسرقون ثرواتنا ويقتلوننا…..!

علمت الآن لماذا يفضل شبابنا الموت في البحار على البقاء في هذا الوطن، ان يكونوا لقمة للاسماك على ان يعيشوا مرارة الذل والقهر من طرف بني جلدتهم وبني جنسهم.

املنا كبير في ان يأخذ القانون عبر القضاء مجراه الحقيقي ورد الاعتبار لرجال الدرك وللمواطن المغربي من خلال محاكمة عادلة لا احد فوق القانون. فقد اودع الوكيل العام سائق السيارة السجن بتهمة القتل العمد وهناك اخبار تروج على ان السائق ابن اخت مصطفى الخلفي الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...