السيد الكاتب العام لعمالة المحمدية يترأس حفل الانطلاقة الرسمية لبرنامج محاربة الامية وبرنامج التربية غير النظامية بمدرسة الفشتالي




الوطنية بريس
  مصطفى مرزاق

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

 

بمناسبة اليوم الوطني لمحاربة الأمية الذي يوافق 13 أكتوبر من كل سنة ، تم تنظيم حفل اإانطلاقة الرسمية للموسم القرائي 2019/2020 لمحاربة الأمية والموسم الدراسي للتربية غير النظامية بمدرسة الفشتالي. وقد أشرف على هذا الحفل ، كل من السيد المندوب الإقليمي للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية والسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالمحمدية. وذلك تحت الرئاسة الفعلية للسيد الكاتب العام لعمالة المحمدية . وقد حضر الحفل العديد من الفعاليات  من سلطات محلية ومصالح خارجية ورؤساء المؤسسات التعليمية وجمعيات المجتمع المدني. وقد تخلل هذا الحفل تكريم  عدد من الفعاليات النشيطة بميدان محاربة الأمية بعمالة المحمدية.  وقبل ختام الحفل تم زيارة قيم للتربية غير النظامية وقسمين لمحاربة الأمية  حيث وزعت الكتب والأدوات المدرسية على  المستفيدات من برنامج محو الأمية.
فهنيئا لمدرسة الفشتالي المنفتحة على محيطها السوسيو تربوي وهنيئا للجمعية المغربية للنهوض بالأسرة التي تعمل بجد واجتهاد من أجل النهوض بالأسرة المغربية في جميع المجالات وخاصة ما يتعلق بالتعلم والتربية والتكوين الحرفي.

 

 

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...