أمن مكناس يضع يده على هذه الكمية من المخدرات بمستودع لتخزين المواد الاستهلاكية



 


الوطنية بريس
 – زهير أخزو

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، منتصف يوم الثلاثاء 19 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 42 و36 سنة ، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم تنفيذ هذه العملية الأمنية، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، داخل مستودع لتخزين المواد الاستهلاكية بالجماعة القروية بوفكران، ضواحي مدينة مكناس، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة عن حجز طن و625 كيلوغرام من مخدر الشيرا، وسيارة نفعية، علاوة على مبالغ مالية بالعملة الوطنية يشتبه في كونها من متحصلات عمليات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف باقي المتورطين الضالعين في هذه الشبكة الإجرامية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة سواء على الصعيدين الوطني والدولي.

ويأتي حجز هذه الكميات من مخدر الشيرا، في سياق الجهود المكثفة والمشتركة بين مصالح الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الجريمة بجميع أصنافها وأشكالها، بما فيها ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...