توقيف عون سلطة وشاف المخازنية بتهمة تتعلق بالرشوة بالمحمدية



الوطنية بريس 
 مصطفى مرزاق

اضغط هنا لمتابعة باقي أخبار قضايا ساخنة

علمت الوطنية بريس من مصادر موثوقة أن عون سلطة (مقدم) وعنصر من القوات المساعدة (شاف المخازنية) تابعين للملحقة الإدارية الثانية بالمحمدية، سقطا ضحية تورطهما في قضية تتعلق بالرشوة.

بخصوص تفاصيل هذه النازلة حسب المعطيات التي حصلت عليها الوطنية بريس، فإن شخص مقبل على عمل كعون سلطة استغل ذكاءه و مهارته و الثقة الممنوحة له من طرف أعوان و موظفي الملحقة لكي يسقط عنصر قوات مساعدة وعون سلطة.

صولانه و جولانه واستغلاله للثقة العمياء الممنوحة له من طرف الأعوان الاخرين بالإضافة إلى أطماعه الزائدة و دهائه، عجل بسقوط عون سلطة (مقدم) وعنصر من القوات المساعدة عبر تصويره لفيديو يوثق عنصر القوات المساعدة أثناء تدخله و توسطه في تسوية حبية وسلمية لعملية صلح بين شخصين أمام الملء و في قعر الملحقة و هو يتسلم مبلغ مالي كشاهد لمنحه للشخص الاخر وبحضور بعض المقربين كشهود.

لكن المشهد كان له موقف اخر، حين وجد نفسه بدون صفة و غير مؤهل للعمل كعون سلطة باعتباره لم يوفق للحصول لمنصب عون السلطة حين بلغ إلى علمه أنه تم اختيار شخصين من أجل البحث معهم لقبول طلبهم، أراد لفيف لغز ماهو إلا محاولة تصفية حسابات من طرفه، حيث أراد أن يورط عون سلطة وعنصر قوات مساعدة في قضية تتعلق برشوة، حيث باشر بإخبار المسؤولين المباشرين ليتم توقيفهم بتهمة تتعلق بالرشوة ، حيث أن هذه النازلة لا تكتسي بتاثا بأية صغة جنحية، مع العلم أن الشخص موضوع تلفيق الوشاية الكاذبة في حق مسؤولين في الملحقة ذاتها من أجل الحصول على عمل بطرق غير سليمة وتلفيق تهمة للغير ظلما بدون أي دليل أو سند قانوني يخول له ذلك وبإذن من طرف المصالح المختصة .

للتوضيح الرأي العام فإن الشخص المعني يريد النصب والتحايل على القانون وبتلفيق تهم كيدية ليس لها أساس من الصحة ويرغب من خلالها الإطاحة بشخصين لا تربطهما أية علاقة بالتهمة المزعومة بدون صفة وسند قانوني يخول ذلك . مع العلم أن المصالح المختصة بعمالة المحمدية قامت بإجراء بحث في الموضوع وتعميقه، في انتظار اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي يستوجبها هذا القانون، من أجل استكمال البحث معهما، حول ظروف وملابسات هذه النازلة التي راح ضحيتها شخصين بريئين لاتربطهما أية علاقة بالرشوة بصفة عامة لا من بعيد أو قريب ويشهد لهما بالصدق و النزاهة وبالتالي فإنها مجرد وشاية كاذبة .

الوطنية بريس ستوافيكم بالفيديو المزعوم حين توصلها به لتحليله بالرشوة أم بتصفية حسابات


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...