جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية تقوم بحملة لإواء المشردين من الشارع بإقليم خنيفرة




الوطنية بريس
 – حميد عقاوي/أسماء عزيم

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

تحت شعار تواحد مايبات فالزنقة ارتأت جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية يومه 23/24 من الشهر الحالي نونبر 2019 l المعروف بالبرد القارس الى تأطير حملة لايواء المشرذين الذين يعيشون في العراء داخل اقليم خنيفرة بتنسيق مع السلطة المحلية و الوقاية المدنية التي لقنت كل أطر جمعية الرحمة للرعاية الاجتماية تكوينا شاملا في الاسعافات الاولية والتدخلات السريعة لانقاذ كل متضرر.

خلا جولات أطر جمعية الرحمة نقلت متشرذا يكتسي الارض فراشا والسماء خطاءا له بالمساعدة مع رجال السلطة نقل على وجه السرعة نحو اخد العلاج الازم وتوفير المؤى له وكذلك تدخلت فعليات الجمعية بسرعة فائقة لانقاذ شخص كان عالقا داخل سيارة انحرفت عن الطريق وانقلبت به في مركز تيغسالين .

كما ان جمعية الرحمة للرعاية الاجتماية بتنسيق مع قائد مريت والوقاية المدنية و اعوان السلطة الى تهيء مسكن لمسن واعطائه الاغطية اللازمة لتدفئته. كما تمت معاينة رجل مسن اخر من نفس المنطقة تيقليت الذي يبيت في العراء والجبال والذي احس بالرحمة حين التفت حوله اعضاء الجمعية المذكورة وتم نقله الى دار المسنين ب مدينة مريرت وتوفير له الرعاية الازمة .

كما صرح احد اعضاء الجمعية ان اعمالهم تطوعية مجانية في خدمة الوطن والمواطن كما يناشدون المجتمع المدني في الاتحاد من اجل توفير الحماية للاشخاص بدون مؤى خاصة في الايام الصقيعية .

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...