الوزير إدريس اعويشة في حفل تنصيب الدكتورة خديجة الصافي على رأس جامعة الحسن الاول بسطات



الوطنية بريس
 – رشيد منوني/خالد بلفلاح

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

 


تم مساء امس الاربعاء 26 نونبر 2019 بمركز الندوات. تنصيب الدكتورة خديجة الصافي على رأس جامعة الحسن الاول بسطات ،التي عينت لشغل هذا المنصب لاول مرة بهذه المؤسسة ، من طرف إدريس اعويشة، الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، بحضور إبراهيم بوزيد عامل إقليم سطات ، والمنتخبين، ومديري الكليات والمعاهد والمدارس التابعة لهذه الجامعة وأساتذتها وأطرها وطلبتها.

واكد الوزير المنتدب في كلمة القاها في هذا الحفل ، ان جامعة الحسن الأول بسطات من الجامعات الطموحة رغم حداثتها، كونها تعتمد النهج التشاركي الفعال، وتساير المشاريع المهيكلة بإحداث مسالك ممهننة تلائم سوق الشغل منوها بالطاقم الإداري والتربوي والطلبة الذين جعلوا من هذه المؤسسة جامعة نشيطة تمتد فروعها نحو تخصصات جديدة.

واردف ادريس اعويشة بأنها مناسبة لتجديد التواصل مع أساتذة هذه الجامعة، وفرصة كذلك لتكريم الدكتور أحمد نجم الدين الرئيس السابق للجامعة وإبراز ما حققته الجامعة في عهده كما هنا من جهة أخرى خديجة الصافي على الثقة التي حظيت بها وبذلك تكون ثالثة سيدة تتقلد هذا المنصب.

واعتبر الوزير في كلمته بأنها مناسبة لتجديد التواصل مع أساتذة هذه الجامعة، وفرصة كذلك لتكريم الدكتور أحمد نجم الدين الرئيس السابق للجامعة وإبراز ما حققته الجامعة في عهده كما هنأ من جهة أخرى خديجة الصافي على الثقة التي حظيت بها وبذلك تكون ثالثة سيدة تتقلد هذا المنصب ،و أن تعيينها هو اعتراف بمسارها الأكاديمي المهني؛ وهو في نفس الوقت تقدير لمشروعها الذي تقدمت به لتطوير جامعة الحسن الأول بسطات.

بقية التفاصيل في فيديو التالي

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط  https://www.youtube.com/watch?v=u7onoS2RqyY

 


 


 

 

 

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...