صالون الجمال..رحلة البحث عن حلاقة الشعر في بلجيكا


الوطنية بريس  مصطفى مرزاق 

اضغط هنا لمتابعة باقي أخبار الثقافة و المعرفة

 

 

لكلّ مهنة حكاياتها لدى الجالية المغربية بالخارج، ولكلّ جيل حكاياته التي يمتزج فيها الألم بالأمل. أما حكاية الحلاقين المهاجرين فتجمع كلّ الحكايات مع تعاقب الأجيال.

يعتبر صالون الجمال من أفضل الصالونات العريقة ببلجيكا فهو يقدم برامج الإعداد المهني للحلاقة العصرية بكافة مستوياتها.وقد افتتح صالون الجمال بمدينة لييج البلجيكية، لحلاقة الرجال، بمعايير وخدمات جد عالية ومتميزة، موجهة ومقدمة لزبناء الصالون من شتى أعمار الرجال.

صالون الجمال للحلاقة و التجميل و الأناقة العصرية يعد زبانئه بالجودة و الراحة على يد ابن مدينة وجدة المتخصص في المجال، والذي يتوفر على ديبلوم التخرج من معهد الحلاقة و التجميل، حيث يقوم بابتكار قصات شعر جديدة تتلائم و فيزيولوجية الزبون مع اختيار قصات الشعر العالمية المعروفة بلمسات التجميل والأناقة.

ويسعى صالون الجمال للحلاقة و التجميل، من خلال تجربة صاحبه التي تزيد عن أكثر من 20 سنة في عالم الحلاقة، إلى تقديم أرقى الخدمات في هذا المجال، والإهتمام بالزبائن على ما يرام، خصوصا أن هدف الصالون هو راحة الزبون.

ويتميز صالون الجمال بما يتيحه من خدمات منقطعة النظير مقابل أسعار مناسبة للغاية في أجواء تنجسم مع شخصية الرجل الوسيم العصري، حيث يتميز بمعداته العالية وكراسيه الفاخرة وشاشات جدرانه المسطحة، ما يجعله من أفضل الصالونات العالمية.

وقد نجح صالون الجمال في ترسيخ مكانته الرائدة بفضل مبادراته غير المسبوقة، إلى جانب العديد من الأفكار المبتكرة التي جعلته وجهة متكاملة لشريحة واسعة من الزبائن الأوفياء من السكان والزوار والمشاهير.

ويسعى طاقم صالون الجمال بلييج البلجيكية إلى تقديم جودة عالية وبراعة استثنائية ليلبي تطلعات الرجال الباحثين عن التوليفة الأمثل من المهارة والدقة والتقاليد العريقة.

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...