(هند بن جبارة) نجمة ساطعة في سماء الفن و الإبداع




الوطنية بريس
 – 
عبد الحكيم الطالحي

 

اضغط هنا لمتابعة باقي الأخبار الفنية

لا يختلف إثنان على أن الفنانة المغربية هند بن جبارة تألقت و أبدعت في جميع الأعمال الفنية التي شاركت فيها على مستوى الشاشة أو الركح ، بشهادة مختصين و نقاد و أصحاب الإختصاص اللذين تنبئوا لهذه النجمة القادمة بقوة في عالم الفن بمستقبل كبير لإمكانياتها و قدرتها على الإستمرار و تخطي كل الإكراهات لتقديم صورة مشرقة عن الفن و الإبداع المغربي.

إبنت المدينة العلمية فاس تحدت جميع المعيقات بالصبر و المثابرة و العمل الجاد و حاولت خلق إسم لها في عالم الفن، حبها لهذا المجال جعلها تضحي و تنمي قدراتها المعرفية للسير بخطوات ثابتة لفرض وجودها و ذاتها و إبراز موهبتها وصقلها على الوجه الصحيح.

ثقافتها الواسعة و تأطيرها الأكاديمي كان لهم دور كبير في بزوغ هند في الساحة الفنية المغربية، كما كان لإطلالتها في مسلسل رضاة الوليدة في شهر رمضان على الشاشة المغربية و قع إيجابي و بطاقة تعريفية لفنانة شابة للمشاهد المغربي الذي أشاد بدورها و قوة شخصيتها و إبداعها الفني و طاقتها الإيجابية في تقديم منتوج فني راقي يحترم جميع الأذواق و الأسر المغربية.

إطلالتها البهية و جمالها و إبتسامتها الدائمة و خفة دمها و تواضعها ، خلقت من هند بن جبارة فنانة محبوبة و مميزة لذا المشاهد المغربي، الذي أشاد بعملها و حنكتها الكبيرة في تقديم منتوج فني جميل يحترم ذوق المشاهد المغربي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...