سيدي قاسم – في نسختها الثانية … جمعية إسعاف للعمل الإنساني و التضامني تحتفي بشخصيات 2019




الوطنية بريس
 – عبد الحكيم الطالحي

  

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار أعمال جمعوية

نظمت جمعية إسعاف للعمل الإنساني و التضامني بسيدي قاسم حفل إحتفاء لشخصيات السنة في أمسية السبت بالقاعة الكبرى للعروض تحت شعار إعتراف _ تقدير _ و_ وفاء ، بحضور وازن لثلة من الشخصيات في شتى المجالات.

وترسيخا لثقافة الإعتراف ،خصص الحفل للإحتفاء بعدد من الفعاليات التي بصمت على حضور متميز خلال سنة 2019 ، ورسمت صورة مشرفة على المستوى الإقليمي والوطني والدولي، سواء بشكل فردي أو جماعي، تحفيزا لها على المزيد من العطاء.

و تضمنت الأمسية تكريم وجوه بارزة في المجال الإجتماعي و الثقافي والرياضي والإعلامي ، الشيء الذي أطفى على الأمسية جمالية بشهادة جل الحاضرين اللذين أشادوا بهذه المبادرة التي تستحق التنويه والتشجيع.

كما شهدت الأمسية فقرات متنوعة لمجموعة من الفرق التي أتحفت الحضور بأجمل و أروع الإبداعات ، و في تصريح لرئيسة الجمعية ” ابتسام لفضيل” أن هذا التكريم كتقليد سنوي ، هو عرفان بعطاءات الوجوه المحتفى بها على المستوى الإقليمي و الوطني و الدولي ، لإبراز أعمالها حتى تكون قدوة للآخرين لاسيما الفئات الشابة منهم، و أردفت في مستهل تصريحها أشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه الأمسية التكريمية لشخصيات سنة 2019 .

 

 

 

 

 

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...