الأستاذ العدل محمد أبو رزق باستئنافية سطات يوقع ديوان (ونسيت أحزاني)




الوطنية بريس
 –
رشيد منوني/خالد بلفلاح

 

اضغط هنا لمتابعة باقي الأخبار الفنية

ها هو المجلس الجهوي لعدول استئنافية سطات يفاجيء الجميع ويعبر بصدق على انه الاقوى بتواضع جم وانه في المستوى المطلوب فقد نظم أمسية لتوقيع ديوان “ونسيت احزاني” للاستاذ العدل محمد أبو رزق بحضور مندوبية سطات للاتحاد العام للمبدعين بالمغرب فكانت أمسية شعرية حافلة بالعطاء والإبداع مرصعة بالقوافي والمعاني والكلمات.

وامتع المشاركون اسماع الحضور بأبيات بلغت بهم درجة الطرب فكان يوما بحق من أيام سوق عكاظ حيث سحر الكلمة وجمال المغنى وجزالة اللفظ وصدق الشعور فانقلب الأمر من حضور حفل توقيع ديوان إلى الوقوع في بحر لجي من التعبير الفني الجميل المفيد العذب الأخاذ وخاصة حين قام الاستاذ العدل الشاعر بتناول الحب شعرا عند كل من الإمام والقاضي والعدل والطبيب والجزار والمعلم والفلاح فاجاد وأفاد وابدع واحسن .

ويعد الاستاذ العدل الشاعر من القلة القليلة التي تجمع بين صرامة القانون وليونة الشعر فقلما تجتمعان في انسان واحد ما دفع بالمشاركين إلى التنويه والإعجاب.

وفي نهاية اللقاء اخذت صورة تذكارية تخليدا للامسية الشعرية العكاظية الرائعة فهنيئا للمجلس الجهوي لعدول استئنافية سطات رئيسا واعضاء على مبادرته الطيبة كعادته فمزيدا من خدمة الصالح العام والاعتناء بالنبوغ الثقافي والاشعاع الفني .

أمسية لتوقيع ديوان “ونسيت احزاني”


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...