عندي أمل .. أوقفوا الذئاب الملتحية فعندي أمل


 

الوطنية بريس – عبد النبي العيدودي

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

 

 

 

أسلوب كليلة و دمنة في السياسة من أجمل الأساليب الأدبية في نقد السياسة و السياسي ..لكن وضوح الخطاب في زمن سادت فيه الظلامية و الضبابية – في غابة مليئة بالذئاب الملتحية – بات أمرا ملحا و ضروريا .. بل أصبح من الواجب الأوجب عليك أنت قبل أي أحد القيام به ..لأنه أصبح فرض عين بعدما عجزت أنا في كفايته لك وعنك وبك.

فانهظ وقل عندي أمل .. تحرك و قل عندي أمل ..و قلها بصوتك العالي المجلجل (عندي أمل ) .. و اكتبها بقلمك الذي لا يبيع و لا يشتري عندي أمل .. غرد بأناملك على شاشة هاتفك داخل السرب أو. خارجه عندي أمل .. و لا تخشى أحد فأنت وحدك تواجه جهلة هذا الحقل السياسي الذي أفسدته ذئابهم الملتحية .. هيا تقدم و أصرخ عندي أمل ..

فإن الوطن اليوم يناديك .. فأنر الطريق لأهلك و لأحبابك لتزول من أمام أعيننا الظلامية .. و تتضح الرؤية لشباب يحتاج لقلمك و لتغريذات التي تغني عندي أمل و تحرك الماء الراكد منذ زمن بهذه الجماعات الثمانية ( الحوافات / صفصاف / دار الكداري /ارميلة /دار العسلوجي/ سيد كامل/بلقصيري /نويرات ) ..وهي جماعات تجمعها قرابة حقة و لحم و دم أي عمومة و خلة تاريخية ..قبل ان تخترقنا ظلامية البوجاديين مرة ثانية.

هيا تقدم فمن غيرك أنت يصرخ عندي أمل .. من غيرك يشمر على دراعيه.. ليرفع معنا التحدي قائلا:عندي أمل لتحقيق التنمية لدواري و قريتي ..عندي أمل أرى الماء و الكهرباء و الواد الحار و الطرق و القناطر تنجز لدواري و قريتي .. عندي أمل في إنجاز وثائق تعمير و تهيئة مجالية و إنارة عمومية و روض و مدرسة و نقل مدرسي مجاني لتلاميذ دواري و قريتي.. عندي أمل في علاج و دواء و شفاء و طبيب يراقب صحتي في دواري و قريتي.. عندي أمل في ملعب قرب و دار شباب لدواري و قريتي .. عندي أمل أنك ستضع يدك في يدي لأحقق التنمية التي نادى بها ملكي و ابتغاها جلالته لدواري و قريتي.

عندي أمل اللهم أشهد فاني قد بلغت.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...