(فاطمة الزهراء أحرار) فراشة المسرح تحل بسيدي قاسم



الوطنية بريس
 – 
عبد الحكيم الطالحي

 

اضغط هنا لمتابعة باقي الأخبار الفنية



من المرتقب أن تحل الفنانة الشابة ” فاطمة الزهراء أحرار ” بمدينة سيدي قاسم يوم السبت 7 مارس 2020 و ذلك قصد تكريمها في الملتقى الثاني للمرأة بسيدي قاسم بمناسبة عيد المرأة تحت شعار ” المرأة المبدعة دعامة أساسية لتنمية مستدامة “.

الفنانة أحرار عبرت عن رغبتها الكبيرة لمشاركة نساء مدينة سيدي قاسم هذا الملتقى متمنيتا دوام التألق والنجاح لكل النساء القاسميات و المغربيات.

هذا وسيعرف الملتقى العديد من العروض الفنية و وصلات غنائية وفكاهية كما سيشهد تكريم العديد من الوجوه النسائية محلياً ووطنيا.

و تعتبر فاطمة الزهراء أحرار من الوجوه المتألقة في سماء الإبداع و الفن حيث شاركت في عدد من الأعمال الدرامية، نذكر منها الفيلم القصير “التائه” للمخرج محمد لطفي، مسلسل “جيران الحومة” للمخرج عبد الرحمان ملين، وسيتكوم “نسيب الحاج عزوز” مع الكوميدي سعيد الناصري إخراج حسن غنجة، وفيلم قصير “الرشوة” للمخرج حكيم البيضاوي، سلسلة “ساعة في الجحيم” للمخرج ياسين فنان، وفيلم وثائقي “محمد الخامس في القمر” من إخراج جمال الدين تخيسي، وفيلم قصير “النصف الآخر” للمخرج حكيم البيضاوي.

أما على مستوى المسرح فقد شاركت في العديد من المسرحيات منها عمل مسرحي فلسطيني مشترك بدون هوية للمخرج الفلسطيني عادل أبو ريا، مسرحية “على سبيل المثال” للكوميدي محمد الجم إخراج محمد خدي، ومسرحية “ما عندو سعد” للمخرج مصطفى تاه تاه، مسرحية “القوق في الصندوق” للطيب الصديقي من إخراج المخرج عبدالصمد دينية، ومسرحية “الثعالب” للمخرج مسعود بوحسين، ومسرحية “ستار أكاديبي” للمخرج أنور الجندي، ومسرحية “المدير والبندير” للمخرجة هاجر الجندي، ومسرحية “عام النبك” للمخرج عزيز موهوب.

والدعوة مفتوحة في وجه ساكنة مدينة سيدي قاسم يوم السبت 7 مارس 2020 ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بالقاعة الكبرى للعروض بسيدي قاسم .



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...