الفنان الشعبي كمال الطالياني يصدر أحدث أعماله الفنية تحت عنوان ندخل الفيسبوك (NDKHOL L Facebook)

   


 

الوطنية بريس

اضغط هنا لمتابعة باقي الأخبار الفنية

أطلق الفنان المغربي وسفير الأغنية الشعبية بالمهجر “كمال الطالياني” أغنيته الشعبية الجديدة التي تحمل عنوان “NDKHOL L Facebook” التي كانت من كلماته وألحانه وتوزيع شركة موكادور للتسجيلات وزريقة للموسيقى.

أغنية “NDKHOL L Facebook” أغنية شبابية بإمتياز، حيت استطاع كمال الطالياني من خلال كلماتها البسيطة والحديثة التي استعملها أن يتلقى إعجاب المتتبعين للون الغنائي الشعبي بامتياز.

كمال الطالياني من مواليد مدينة الدار البيضاء بالحي المحمدي سنة 1972 بدأ حياته المهنية في سن الرابعة عشرة، محترف في الة الكمان ومغني وكاتب أغاني في الفن (عيطة) والماجستير بكل الأنماط: المرساوية، الحوزية، عيطة عبادية. تحدى جميع المعيقات بالصبر والمثابرة و العمل الجاد و حاول خلق إسم له في عالم الفن، للسير بخطوات ثابتة لفرض وجوده وذاته وإبراز موهبته على الوجه الصحيح.

ظهر في سنة 2007 على شاشة القناة الثانية في عدة برامج، و بعدها بالقناة الأمازيغية سنة 2009 ببرنامج أنغام الأطلس. وفي سنة 2017 اشتهر بأغنيته “نغنيوها مغربية” بالقناة الثانية. كما شارك في عدة مهرجانات داخل وخارج أرض الوطن. كمال طلياني هو أحد المطربين الذين تمكنوا من تكوين مكان لأنفسهم في عالم الأغنية الشعبية.

وأفادت مديرة أعمال الفنان كمال الطالياني في تصريح للوطنية بريس أنه يهدف من خلال أعماله إلى إبراز موهبته للجمهور المغربي والعربي ويطمح في أن ينجح في المجال الفني كما يعد الجميع بالجديد سيتركها مفاجأة للجمهور المغربي.

بقية التفاصيل في فيديو التالي

 لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط  https://www.youtube.com/watch?v=iKrwKOznX24


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...