عملية تعقيم واسعة يشهدها مركز جماعة اولاد أمراح باقليم سطات



الوطنية بريس
 – رشيد منوني/خالد بلفلاح

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

 

 


في إطار التعبئة الشاملة لمواجهة تفشي فيروس كورونا على صعيد المملكة المغربية ، وتنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس، لمحاربة هذا الوباء، وكذاك السلطات الأمنية ومسؤولي الصحة والسلطات المحلية ، تم اليوم الاربعاء 8 أبريل 2020 ،عملية تعقيم الشوارع والمرافق العمومية المتواجدة بمركز جماعة اولاد امراح ،وذلك بمبادرة من المجلس الاقليمي لسطات .

وتشمل هذه التدابير عملية تطهير وتعقيم واسعة النطاق باحياء المركز ، وتتم هذه الخطوة الوقائية، التي انطلقت من مدخل la gare الى الدواوير المجاورة ، بتنسيق محكم مع مختلف السلطات المحلية والأمنية ، بهدف تجنيب الساكنة، تداعيات تفشي هذا الوباء.

وفي السياق ذاته، فقد ساهم المجلس الاقليمي بمواد التعقيم والأعوان وبعض الأليات التي تساعد في تسريع عملية التعقيم، تستهدف بالخصوص الاحياء والشوارع ومختلف المرافق العمومية والمحلات التجارية ، دعما منه للتدابير الوقائية التي تهدف إلى ضمان أعلى مستويات الحماية من الفيروس، وكذا تفاعلا مع توجيهات وإرشادات وزارة الصحة من أجل التصدي للفيروس والحد من فرص انتشاره.

وتعتبر هذه المبادرة جد مهمة فالشكر موصول للسيد عامل عمالة إقليم سطات والسيد رئيس المجلس الاقليمي لسطات ولممثلي اولاد امراح في المجلس الإقليمي حجاج خربوش و المختار الشافعي وللسلطة المحلية في شخص باشا اولاد امراح والدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة .

بقية التفاصيل في فيديو التالي

 لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط  https://www.youtube.com/watch?v=5bcF3bvx9aU

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...