سطات – فعاليات المجتمع المدني تدين الاعتداء الذي تعرض له عون سلطة ورواد الفيسبوك يرفعون له القبعة




الوطنية بريس 
 رشيد منوني/خالد بلفلاح  

اضغط هنا لمتابعة باقي أخبار قضايا ساخنة

 

ادانت فعاليات المجتمع المدني بسطات من خلال بيان استنكاري ،الاعتداء الهمجي الذي تعرض له عون سلطة برتبة ” شيخ ” من طرف شبان متهورين بحي ميمونة التابع المقاطعة الحضرية الثالثة اثناء تأدية واجبه المهني، بمعية دورية اعوان السلطة المكلفة بمراقبة تطبيق حالة الطوارئ الصحية .

وطالب البيان الذي تتوفر ” الوطنية بريس ” على نسخة منه الجهات المختصة بالضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه القيام بهذه الاعمال الاجرامية ،تماشيا مع استفحال هذا الوباء والحد من انتشاره

هذا وقد نوهت السلطة الخامسة بالمجهودات الجبارة لمختلف الاجهزة الامنية بمختلف رتبها التي تسهر على راحة المواطن حتى لا يتعرض للاصابة بهذا الفيروس الفتاك .

وفي السياق ذاته ،عرفت مواقع التواصل الاجتماعي موجة اشادة كبيرة على امتداد الأيام الماضية ، منذ بداية الحظر الصحي بقائدة الملحقة الثالثة وعون السلطة المعنف ، ،فقد دفعت طريقة اشتغالهم رفقة دورية من القوات المساعدة والامن الوطني إلى التصفيق وتقاسم مقاطع التدخلات لتفريق التجمعات، ولوقف انتشار الوباء الخطير في صفوف السطاتيين .

وشكلت مقاطع فيديوهات تظهر فيه القائدة وعناصرها بازقة وشوارع المدينة ، موجة من التعليقات الايجابية التي استحسنت ما تقوم به السلطات قصد حماية المواطنين من هذا الفيروس الفتاك .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...