سطات – مبادرة جمعوية للتعقيم للحد من انتشار وباء كورونا بجماعة سيدي محمد بن رحال




الوطنية بريس
 – رشيد منوني/خالد بلفلاح

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

 

قامت جمعية اولاد بوزيري للتنمية والتعاون بجماعة سيدي محمد بن رحال التابعة ترابيا لدائرة سطات الجنوبية ، يومه الاربعاء 21 ابريل 2020 ،بحملة تعقيم واسعة النطاق للتعقيم والتطهير ،وذلك في إطار الإجراءات الرامية إلى الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد .

واستهدفت هذه العملية، التي أطلقتها فعاليات جمعوية بالمنطقة، بتنسيق مع السلطة المحلية، لتعقيم وتطهير التجمعات السكنية على مستوى الجماعة الترابية ،همت بالخصوص تجزئة الظهرة، الحي الاداري ، تجزئة لابيطا والساحات العمومية.

وقد سخر الشباب الجمعويون كل الوسائل اللوجيستيكية والبشرية الضرورية لتنفيذ هذه العملية التي لاقت استحسان الساكنة مثمنة هذه المبادرة الهامة التي تتوخى تضييق الخناق على فيروس كورونا الآخذ في الانتشار،وحماية سلامة وصحة رعايا صاحب الجلالة بتراب الجماعة.

هذا وقد ابان الفاعلون الجمعويون بالمنطقة عن حبهم لوطنهم ورغبتهم في التطوع من أجل حماية المغرب وساكنته من أخطار فيروس “كوفيد-19″وكذلك من خلال الاستباقية للعمل على ارض الواقع، والوقوف جنبا إلى جنب مع جل الساكنة في السراء والضراء .

وفي السياق ذاته، شنت السلطة المحلية و عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مشرع بن عبو والقوات المساعدة ،حملات التوعية والتحسيس لفائدة المواطنين، مشددين على ضرورة لزوم مساكنهم مع الامتثال التام والالتزام بإجراءات و متطلبات حالة الطوارئ الصحية التي أقرت في سائر التراب الوطني.

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...