سطات – قائد قيادة سيدي حجاج أمنيع يشرف على توزيع مساعدات غذائية على الاسر المعوزة



الوطنية بريس
 – رشيد منوني/خالد بلفلاح

اضغط هنا لمتابعة باقي اخبار جهات

استفادت العديد من الأسر المعوزة القاطنة بالدواوير الواقعة بجماعة منيع التابعة ترابيا لاقليم سطات من مساعدات إنسانية كانت عبارة عن مواد غذائية أساسية بهدف تخفيف العبئ على الأسر المعوزة، مقابل البقاء في منازلها في ظل التدابير الاحترازية التي أعلنت عنها السلطات المغربية للحد من تفشي فيروس كورونا، والالتزام بتدابير الحماية الوقائية.

وقد أشرفت على هده المبادرة الانسانية ،السلطات المحلية برئاسة مصطفى برتال قائد قيادة سيدي حجاج صباح اليوم الاحد ، و التي استفادت منها حوالي 900 أسرة معوزة شملت العائلات الأكثر تضررا،من شأنها أن تساهم في تكريس قيم التضامن والتآزر ومساعدة الأسر المعوزة على تجاوز الظروف الصعبة نتيجة حالة الطوارئ التي فرضتها جائحة كورونا بالمغرب.

وقد تجند لهذه العملية كل من قائد المنطقة وخليفته وعناصر من القوات المساعدة بكافة وسائلها اللوجستيكية ،حيث عبأت الوسائل اللازمة لضمان إيصال المساعدات إلى مقرات سكنى المستفيدين .

وتندرج هذه الحملة التي تسهر عليها السلطات الاقليمية في إطار الجهود المبذولة للتصدي للعجز الاجتماعي بالمناطق الفقيرة بالإقليم والتخفيف من تداعيات جائحة “كورونا” على الأسر التي توجد في حاجة ماسة إلى مبادرات من هذا الحجم.

و قد خلفت هذه العملية استحسانا كبيرا لدى الأسر المستفيدة، خصوصا في هذه الفترة التي تأثر فيها الإقتصاد المغربي بفيروس كورنا المستجد.

بقية التفاصيل في فيديو التالي

 لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط  https://www.youtube.com/watch?v=OuS2YDhiWkA

 



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...