الإعلام الأسباني: غوارديولا أعلن حربا مفتوحة على برشلونة

اشاارت وسائل الإعلام الكتالونية اليوم الجمعة الى وجود “حرب مفتوحة” بين نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم ومديره الفني السابق جوسيب غوارديولا بعد تصريحات غوارديولا عن مسؤولي النادي الحاليين.

وذكرت صحيفة “سبورت” الأسبانية الرياضية في صفحتها الأولى اليوم “بيب (غوارديولا) أعلن الحرب واختطف تياغو” في إشارة إلى رغبة غوارديولا في التعاقد مع تياغو ألكانتارا صانع ألعاب برشلونة. وأوضحت الصحيفة أن غوارديولا انتهز الفرصة مجددا ووضع قنبلة موقوتة في برشلونة.

وشهد المؤتمر الصحافي الذي عقده غوارديولا يوم الثلاثاء الماضي على هامش معسكر بايرن التدريبي في إيطاليا انتقادات حادة ضد ناديه السابق.

وأضافت الصحيفة: “مر برشلونة بأسبوع سيئ بداية من رحيل فيا ومرورا بتصريحات غوارديولا ثم الرحيل الوشيك لتياغو ما أخفى حالة النشوة التي يعيشها النادي لتعاقده هذا الصيف مع البرازيلي نيمار دا سيلفا”.

وأفردت صحيفة “موندو ديبورتيفو” مساحة هائلة في صفحاتها أيضا للتعليق على تصريحات غوارديولا ووصفت المدرب السابق لبرشلونة بأنه “خصم”. وأوضحت الصحيفة: “الهجوم لم يكن ضروريا. إدارة النادي تعاملت بشكل جيد مع غارديولا أمام الجميع. ولكن برشلونة فوق الجميع ومن المعروف في الأندية أن أهم شيء هو أن تغسل الملابس القذرة في المنازل”.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...