هذه هي تشكيلة “أسُود الطاوسي” لمُواجهة الأفيال الإيفوارية. 16 محترفاً بأوروبا و7 من الدوري المحلي

 

 

الوطنية بريس . وكالات

 

اختار الجهاز الفني للمنتخب المغربي بقيادة رشيد الطوسي قائمة من 23 لاعبا ستخوض آخر مباراة عن آخر جولة من الدور الأول للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالرازيل 2014، أمام كوت ديفوار.

وخلت القائمة من إسم المدافع أحمد القنطاري لاعب لانس الفرنسي، إذ لم تذكر أسباب إبعاده عن القائمة، علما أن القنطاري لا يشكو من إصابة ولعب مع ناديه لانس مباراة كاملة في الدوري الفرنسي الثاني أمام  نادي تروا..

ولم يضم رشيد الطوسي اللاعب نور الدين أمرابط مهاجم جلطة سراي التركي للقائمة التي ستواجه السبت القادم فيلة كوت ديفوار على ستاد هوفيت بواني بالعاصمة أبيدجان.

وتقرر أن تسافر بعثة المنتخب المغربي إلى كوت ديفوار يوم الأربعاء..

وحافظ الجهاز الفني للمنتخب المغربي على جميع اللاعبين الذين خاضوا المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب بوركينافاسو والتي خسرها الأسود بهدفين لهدف على ستاد طنجة الكبير.

وتشكلت القائمة من 23 لاعبا (16 محترفا بأوروبا و7 من الدوري المحلي) وهي كالتالي:

لحراسة المرمى: محمد أمسيف (أوجسبورج الألماني) ياسين بونو (أتلتيكو مدريد الإسباني) أنس الزنيتي (الجيش الملكي)
لخط الدفاع: المهدي بنعطية (روما الإيطالي) عبد الحميد الكوثري ياسين جبور (مونبولييه الفرنسي) أحمد القنطاري (لانس الفرنسي) زكرياء بركديش (بلد الوليد الإسباني) زهير فضال (سيينا الإيطالي) عبد اللطيف نوصير (المغرب الفاسي) محمد أولحاج عادل كروشي (الرجاء البيضاوي) .

خط الوسط: منير عوبادي (موناكو الفرنسي) عصام العدوة (ليفانتي الإسباني) يونس بلهندة (دينامو كييف الأوكراني) عبد العزيز برادة (الجزيرة الإماراتي) زكرياء لبيض (سبورتينج لشبونة البرتغالي) صلاح الدين السعيدي (الجيش الملكي) سعيد عبد الفتاح (الوداد البيضاوي).

لخط الهجوم: يوسف العرابي (غرناطة الإسباني) عمر القادوري (تورينو الإيطالي) عبد الرزاق حمد الله (أليسوند النرويجي)   عبد السلام بنجلون (الفتح الرباطي).


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...