لكل عروس جديدة عليها أن تنتبه لهاته الأمور



 

 

الوطنية بريس وجهات إخبارية

القسم : لك سيدتي

اضغط هنا لمتابعة باقي أخبار لك سيدتي

 


ستشعرين بأنك مختلفة حين تصبحين متزوجة، بصدق، إذ أنها ليست مجرد ورقة.

– ستحتاجين إلى حسّ الفكاهة لديك، شاهدي البرامج الخاصة بالزواج، وذكري نفسك بأنه يجب أن لا تأخذي الأمور بجدية.

– التزمي بالوقت الذي تخصّصينه عادة للعلاجات الجمالية، ودون انقطاع لأسبوعين قبل الزفاف على الأقل، بدل المخاطرة بظهور بثرة صغيرة على جبينك. كما أنه سيخفف الانتفاخ، كما يفعل النوم المبكر، قد يكون الأمر مملاً ولكنه صحيح.

– الذراعان هما المنطقة الأولى التي تستجيب لزيادة الوزن، لهذا السبب، يجب أن تقومي ببعض التمارين قبل الزفاف، لتضمني جمالهما مع فستان الزفاف.

– لا تختاري موسيقى تدفعك الى البكاء لزفافك: خطأ كلاسيكي. نعم، تحبين هذه الأغنية التي سمعتماها للمرة الأولى معاً! ولكن لا بد من أنك لا تريدين للماسكارا أن تسيل على خديك فور انتهاء الرقصة الأولى.

– اختاري صديقات حفل ما قبل الزفاف بعناية، تحتاجين الى الصحبة في الليلة التي تسبق الزفاف، ويجب أن يكن فتيات هادئات وإيجابيات، إن كانت لديك صديقة متشائمة أو هستيرية، تفاديها حتى ما بعد الزفاف.

– لا تقلقي حيال ما سيشعره اصدقاؤك أو زملاؤك في العمل، حيال زفافك، فإن لم يحبّوه، فهذا شأنهم.

– كيف يجب على يومك ان يمر؟ حين تستيقظين في صباح يوم زفافك، خذي نفساً عميقاً و-توقفي عن القلق حيال خريطة الجلوس والطقس وغيرهما من الأمور. وإذا كنت تقيمين حفلاً، فسيجاريك ضيوفك أيضاً، فأفضل الزفافات ليست دائماً المنظمة منها.

– الأطفال الصغار وفستان الزفاف لا يتناسبان، لهذا السبب، يجب أن تبعديهم عنك قدر الإمكان، مهما كانوا ظرفاء.

– إذا كنت تحضرين نفسك في غرفة الفندق قبل الزفاف، فصمّمي الطاولة التي تحضرين نفسك عليها وأضيفي إليها ما يخصك أنت وضعي عليها ما تعتبرين أنه يجلب لك الحظ السعيد.

– لا تدعي الصديقات، والأخوات ووالدتك وحماتك يدخلن الى الغرفة التي تحضرين فيها نفسك أثناء القيام بالمكياج وتسريح شعرك. لأنهن سيلهينك ويدفعنك الى الضحك الدائم، وسيتلهين بأدوات اختصاصي المكياج والمصفف.

– يجب أن تبدي كنسخة أفضل منك، لا كشخص آخر. وإذا أراد اختصاصي المكياج أن يتمادى في إبداعه، أوقفيه وابدئي من جديد. فلا بدّ من أن زوجك يرغب في رؤية المرأة التي يريد أن يتزوجها، لذا لا تفاجئيه بواحدة أخرى غريبة.

– يجب على العروس أن لا يسبقها عطرها، لذا لا تبالغي بوضع الكثير منه. اكتفي فقط ببعض القطرات خلف الاذنين وعلى المعصمين.

– الامر لا يتعلق بك فقط، يجب أن تشكري صديقاتك وأن تشعريهن بالامتنان منذ بداية اليوم، إذ إن هذا الأمر سيعزز ثقتهن بأنفسهن، ويبقي معنوياتهن مرتفعة.

– لا بد أنك سترمين نفسك في السرير بعد الحفل مباشرة بسبب تعبك بعد ارتداء الكعب العالي لليلة بأكملها.

– يتضمّن شهر العسل الكثير من الطعام اللذيذ، لهذا السبب لا توضبي الجينـزات والفساتين الضيقة فقط في حقيبتك. خططي للحب ووضبي كما يجب.

– حتى لو غيّرت اسمك بعد الزواج، ستستمر بعض صديقاتك بمناداتك باسم ما قبل الزواج. لا تأخذي الأمر على محمل شخصي، ولكن الأمر فقط يتطلب بعض التعود مع الجديد.

– في الفترة الأولى بعد الزواج، لا بد أنك ستعتادين على أمور جديدة كالذهاب الى المصرف، والاهتمام بنظافة المنـزل، وتحضير طاولة الطعام…

– ستعتادين فوراً على الجديد، ولكنك ستشعرين بالفوضى إن لم تصرّي على النظام.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...