الرجاء يفوز بهدف يتيم على أمازولو في دوري أبطال أفريقيا

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
تمكن فريق الرجاء البيضاوي مساء اليوم السبت من تحقيق الأهم ،بعد فوزه على فريق امازولو الجنوب إفريقي بهدف لصفر، في أولى دورات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا عقب اللقاء الذي جمع بينهما بمركب محمد الخامس بالبيضاء.
المقابلة عرفت منذ إنطلاق شوطها الأول وجهة واحدة وهي مرمى الحارس الجنوب إفريقي الذي دافع عن عرينه بكل استماثة ،حيث تمكن من إبعاد كل الكرات التي وصل بها مهاجمو النسور الخضر إلى مرماه خاصة من طرف الوافد الجديد “كابونغو “في أكثر مرة نظرا لعدم تركيزه وكذا تسرع لاعبيهم .إلا أن امازولو باغث النسور في آخر أنفاس الجولة الأولى بعدما رد القائم كرة مباغثة.
الشوط الثاني عرف سيطرة النسور الخضر لكن بعقم إلى أن تنفس متتبعو اللقاء الصعداء في الدقيقة 67، حيث ما عجز عنه الجميع ترجمه المايسترو “متولي ” بعدما سجل الهدف اليتيم للنسور الخضر بطريقة اللاعبين الكبار، وتوالت هجمات النسور الخضر لكن دون هز الشباك نظرا لاستماثة الدفاع و تدخلات حارس امازولو،و لم يعلن الحكم الإثيوبي “تيسيما “عن ضربتي جزاء للرجاء البيضاوي. وحافظ الرجاء البيضاوي على تقدمه حتى إعلان الحكم نهاية المباراة بفوزه الذي سيمنح ثقة للاعبيه لمواصلة المشوار الإفريقي بكل أريحية.
ولابد من الإشارة أن المدرب البلجيكي “فيلموتس “تابع اللقاء من المدرجات إثر خطأ للمكتب المسير للرجاء البيضاوي الذي لم يؤهله لدى الكاف ،إضافة إلى ذلك فهو يتعرض لانتقادات شديدة من طرف الجماهير الكروية الرجاوية الغاضبة والتي تطالب بفسخ عقده قبل فوات الأوان في ظل النتائج المتذبذبة المحصل عليها منذ توليه مهمة الإشراف على العارضة الفنية للنسور الخضر. فوز اليوم جعل الرجاء يتصدر المجموعة بثلاث نقاط رفقة خصمه في الأسبوع القادم “وفاق سطيف الجزائري” العائد بانتصار على “حوريا كوناكري الغيني “من قلب غينيا.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...