الرجاء يتعادل مع الم.الفاسي ويهدر نقاط المنافسة

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس العالم بقطر، باحتلاله المركز الرابع عالميا ضمن 32 منتخبا متباريا بالتظاهرة، عادت عجلة الدوري الإحترافي المغربي إلى الدوران، بإجراء أول لقاء برسم الدورة التاسعة بين فريقي الرجاء البيضاوي و الم. الفاسي بمركب محمد الخامس بالبيضاء والذي إنتهت أطواره بالتعادل السلبي صفر لمثله.
وقد تمكن فريق الم.الفاسي من كبح جماح مهاجمي فريق الرجاء البيضاوي بعد ركونه إلى الدفاع معتمدا على المرتدات الخاطفة، نتيجة المد الهجومي للرجاء الذي خلق مجموعة من الفرص دون ترجمتها إلى أهداف تارة بتدخل الحارس “المحمدي “و تارة أخرى بواسطة الدفاع المحكم بقيادة “بامعمر و اكردوم “،بالرغم من التغييرات التي أقدم عليها المدرب التونسي خلال الشوط الثاني والتي أظهرت مرة عقم خط هجوم النسور الخضر، وبالمقابل كاد مهاجم الم.الفاسي أن ينهي أحلام جماهير الرجاء البيضاوي في آخر أنفاس اللقاء لولا تدخل الحارس “الزنيتي “الذي أبعد الكرة إلى الزاوية ليعلن حكم اللقاء بعدها على نهاية المباراة بنتيجة البياض.
وبعد نهاية المباراة صرح المدرب التونسي “مندر لكبير “أن الفريق لا يستحق الفوز بالمباراة وأنه ينتظر تعزيز خط الهجوم خلال الميركاتو الشتوي، والذين سيقدمون الإضافة.
أما مدرب الم.الفاسي “شكيليط “فقد أثنى على لاعبيه شاكرا إياهم على المجهود الذي قدموه أمام فريق من حجم الرجاء بتطبيق التعليمات التي أسندت إليهم وكذا على قتاليتهم وتركيزهم طيلة شوطي المقابلة.
بهذا التعادل السلبي يستمر هدر النقاط للفريق الأخضر لمواصلة المنافسة على درع البطولة والذي سيعرف هذا الموسم تنافسا حادا خاصة بعد الوجه المشرق الذي حققته النخبة الوطنية عالميا بقطر.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...