الجيش الملكي يفوز على إ. تواركة وينقض على الصدارة

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
بعد لقاء الكأس، عاد لقاء ديربي الرباط بين الجيش الملكي و إ. تواركة إلى الواجهة، هذه المرة برسم الجولة ل18 من الدوري الإحترافي “انوي ” ،الذي دارت أطواره فوق أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط،والذي عرف فوز العساكر بنتيجة 3أهداف مقابل 0.
اللقاء اتسم بالندية منذ انطلاقته حيث تمكن اللاعب “فاتي “من إفتتاح حصة التهديف لفريق الجيش الملكي في الدقيقة 5 ثم يعود زميله اللاعب “حمودان ” من توقيع الهدف الثاني في الدقيقة 9،مما صعب مأمورية أبناء المدرب الوطني “السكيتيوي “وزادت صعوبة العودة في النتيجة بعدما أضاف اللاعب “دياكيتي “الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 21.ومع توالي دقائق الشوط الأول انتفض لاعبو إ. تواركة بتنظيم حملات منسقة ليحصلوا على ضربة جزاء، أضاعها اللاعب “حلحول ” في الدقيقة (5+45)بعد ارتطام القذفة بالعارضة،لينتهي الشوط الأول بتقدم العساكر بثلاثية نظيفة.
الشوط الثاني عرف تبادل الهجمات من كلا الجانبين إلا أنها لم تستغل ،خاصة لفريق الجيش الملكي الذي لم يستغل فرصة النقص العددي لاتحاد تواركة، بعد طرد اللاعب “أحمد لخلج “في الدقيقة 77 ،ليعلن حكم نهاية المباراة بفوز الجيش بثلاثية نظيفة، مستعيدا صدارة ترتيب البطولة الإحترافية برصيد 40نقطة، فيما تجمد رصيد إ. تواركة في 25نقطة في الصف 8.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...