الجيش الملكي يواصل الريادة بتوسيع الفارق ب3نقاط عن المطارد الوداد

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
تمكن فريق الجيش الملكي من الفوز على فريق أ. خريبكة بهدف لصفر(1-0)،برسم الجولة 27من الدوري الإحترافي من خلال اللقاء الذي احتضنه مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
المباراة التي دبرها الفريق العسكري بالحيطة بالرغم من سيطرته على أغلب أطوارها، حيث نزل بكل ثقله على مرمى الخريبكيين الذين اعتمدوا على المرتدات الخاطفة،واستطاعوا الحفاظ على نظافة شباك حارسهم طيلة الشوط الأول من اللقاء.
بداية الشوط الثاني عرفت اندفاعا هجوميا للفريق العسكري الذي تمكن من إفتتاح حصة التهديف بعدما أعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء للجيش الملكي، ترجمها اللاعب “رضا سليم “إلى هدف التقدم. الهدف منح جرعة إضافية للفريقين حيث تبادلا سيلا من الهجومات، التي عرفت تدخلات الحارسين أو الإهدار من طرف المهاجمين. وفي الوقت بدل الضائع والمضاف أعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء لفريق أ. خريبكة أضاعها ببشاعة اللاعب “عميمي “بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة، لتزيد متاعب فريق الفوسفاط بتذيل سبورة الترتيب بعد هزيمته أمام فريق الجيش الملكي.
الإنتصار الذي حققه الجيش الملكي منحه زعامة ترتيب البطولة بمفرده برصيد 60 نقطة، مبتعدا عن مطارده فريق الوداد البيضاوي ب3 نقاط بعدما عاد بالتعادل السلبي من أكادير أمام الحسنية ليصبح رصيده 57 نقطة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...