تدشينات بمناسبة عيد العرش المجيد بالعيون

الوطنية بريسعبد الصمد دونيه

العديد من التدشينات عرفتها مدينة العيون اليوم، والتي كانت خير هدية لساكنتها بمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش العلوي المجيد.

حدث تدشين ساحة “أم السعد” لتفتح أبوابها في وجه العموم وذلك من طرف السادة أعضاء الوفد الرسمي الذي يدشن منذ صباح اليوم العديد من المحطات التنموية بمدينة العيون، والتي تقع تحت إشراف المجلس الجماعي لمدينة العيون بقيادة عمدة المدينة السيد “مولاي حمدي ولد الرشيد”، دائما في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى 24 لعيد العرش.

تعرف مدينة العيون عدة مشاريع تنموية كبرى من شأنها الرقي بالمدينة وجعلها تحتل مكانتها في مصاف المدن الكبيرة والعصرية، ولعل أهم هذه المشاريع، مشروع تهيئة ام السعد، الذي يضم العديد من المرافق المهمة (ثقافية ، ترفيهية، تجارية.. ).

وقد انتهت الأشغال بهذا الصرح الكبير عل الإنتهاء ايذانا بتقديمه للساكنة من أجل الاستفادة من خدماته المتنوعة.

ويحتوي هذا المشروع الهام والاستثنائي على العديد من المرافق الحيوية التي من شأنها أن تعود بالنفع المباشر على المواطن نذكر من بينها:

_ رواق تجاري
_ قاعة للصلاة
_ ساحات عمومية
_ مراكز صحية
_ نافورات
_ منطقة ألعاب الأطفال
_ منتزه للتزلج
_ ممشى مغطى
_ موقف للسيارات.
_تكسية الأرضية وتبليط
_أثاث حضري.
_إنارة عمومية.

كما تشهد ام السعد أشغال تهيئة قصر المؤتمرات الجديد لمدينة العيون والذي تعرف الأشغال به تقدما كبيرا.

هذا وتعرف مدينة العيون عملا متواصلا على مجموعة من المشاريع الترفيهية الخاصة بالعائلات والأطفال، بعمل جبار يقوده السيد “مولاي حمدي ولد الرشيد” رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون، والذي باتت بفضله جميع أحياء المدينة تعرف تواجد أماكن للترفيه وكل يوم يكشف النقاب عن بداية العمل بساحات ومرافق عمومية جديدة بمختلف الأحجام وبجمالية أروع من سابقاتها حيث أن المدينة باتت تعرف دينامية غير مسبوقة في تاريخها خاصة فيما يخص المرافق التي تعني المواطن بشكل مباشر وتوفر له سبل الراحة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...