إقليم الناظور يستقبل عاملا جديدا لجلالة الملك

الوطنية بريسيوسف مزرينة

جرى اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023 ، تعيين السيد جمال الشعراني عاملا لجلالة الملك على إقليم الناظور ، وذلك خلفا للسيد علي خليل الذي تم تعيينه هو الآخر واليا على جهة الداخلة وادي الذهب .

وتجدر الإشارة إلى أن العامل الجديد بمدينة الناظور ، جمال الشعراني قد شغل سابقا منصب عامل ملحق بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية وقبلها مديرا عاما لشركة الدارالبيضاء للخدمات .

حيث حصل على شهادة الدكتوراه في علم الرياضيات سنة 1989 وعلى دبلوم في المالية العامة سنة 1992 ، وفي سنة 2004 شغل مهام مدير عام مساعد للأنشطة البريدية ، كما عين عضوا باللجنة التنفيذية المكلفة بالتخطيط والقيادة ، كما عين عام 2014 مديرا عاما لشركة الدار البيضاء للخدمات، وهو المنصب الذي ظل يشغله ، إلى أن حظي في 20 غشت من عام 2018 ، بثقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي عينه عاملا ملحقا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية .

هذا وقد كان جلالة الملك محمد السادس قد ترأس اليوم بالقصر الملكي بالرباط مجلسا وزاريا تم تخصيصه للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية للسنة المقبلة وكذا للمصادقة على مشروع قانون ومشروع مرسوم في المجال العسكري ، علاوة على ثلاثة اتفاقيات دولية ، ومجموعة من التعيينات في المناصب العليا .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...